بدائل التدخين
صفحة 1 من اصل 1•
بدائل التدخين
لو تعرف شو اضرار الدخان وانت ماراح ادخل في موضوع تاني عشان هيك الصورة راح تتكلم
وطرق تانية عند العصبية او للتخلص من التدخين تناول حلويات
وتناول فستق يا أخي مالو
بدك حاجات تانية في يا عم
خود دش يا عم لما تعصب مش تدخن اوكي
اكتير الشباب المدخنين بدحنوا في حالات ومنها (العصبية) السبب سوء فهم
اما الذين لا يدخنون فاهمين اخطار الدخان وعارفين طرق تانية ما تضرك لما تعصب اخد دش مثلاً...........تمارين ضغط

وشكراً
واذا حابب ان تضيف معلومات تفضل وقل رايك
وطرق تانية عند العصبية او للتخلص من التدخين تناول حلويات
وتناول فستق يا أخي مالو
بدك حاجات تانية في يا عم
خود دش يا عم لما تعصب مش تدخن اوكي
اكتير الشباب المدخنين بدحنوا في حالات ومنها (العصبية) السبب سوء فهم
اما الذين لا يدخنون فاهمين اخطار الدخان وعارفين طرق تانية ما تضرك لما تعصب اخد دش مثلاً...........تمارين ضغط

وشكراً
واذا حابب ان تضيف معلومات تفضل وقل رايك
رد: بدائل التدخين
أولاً مشكور شيخ الشباب على الموضوع الجميلــــــــــــــــــــ
ترجمات: الفستق يقلل من مخاطر أمراض القلب
ترجمة نادية المختار
اظهرت دراسة جديدة اجراها باحثون في مجال التغذية ان تناول الفستق يمكن ان يقلل من مستويات الكوليسترول ويساعد على منع تضييق الشرايين
ويقول العلماء ان تناول حفنة او حفنتين من حبات الفستق يكفي لإحداث فرق كبير من حيث تقليل مخاطر الاصابة بأمراض القلب لدى الانسان.وقد لوحظ ان اولئك الذين يتناولون ثلاث اونسات من الفستق يوميا لمدة شهر كامل ينخفض عندهم مستوى الكوليسترول في الدم بنسبة 8.4% عن سواهم.وتقول الباحثة سارة جيبوار من جامعة بنسلفانيا ان تناول مقدار قليل من الفستق، اي من 1.5 - 3 اونسات يوميا كاف لتقليل مخاطر الاصابة بأمراض القلب وتصلب الشرايين....................
أخي المدخن!! ...
تذكر أنك تدفع مالك لشركات التبغ (وهم من اليهود ومن أعوانهم) ليقتلوا إخوتنا في أرض الأقصى المباركة وليقتلوك أيضا ..
تذكر ذلك جيدا عندما تشتري علبة السجائر ..
تذكر مع ذلك أنك عاص لله تبارك وتعالى مسرف على نفسك يخشى عليك من خاتمة السوء!
ترجمات: الفستق يقلل من مخاطر أمراض القلب
ترجمة نادية المختار
اظهرت دراسة جديدة اجراها باحثون في مجال التغذية ان تناول الفستق يمكن ان يقلل من مستويات الكوليسترول ويساعد على منع تضييق الشرايين
ويقول العلماء ان تناول حفنة او حفنتين من حبات الفستق يكفي لإحداث فرق كبير من حيث تقليل مخاطر الاصابة بأمراض القلب لدى الانسان.وقد لوحظ ان اولئك الذين يتناولون ثلاث اونسات من الفستق يوميا لمدة شهر كامل ينخفض عندهم مستوى الكوليسترول في الدم بنسبة 8.4% عن سواهم.وتقول الباحثة سارة جيبوار من جامعة بنسلفانيا ان تناول مقدار قليل من الفستق، اي من 1.5 - 3 اونسات يوميا كاف لتقليل مخاطر الاصابة بأمراض القلب وتصلب الشرايين....................
أخي المدخن!! ...
تذكر أنك تدفع مالك لشركات التبغ (وهم من اليهود ومن أعوانهم) ليقتلوا إخوتنا في أرض الأقصى المباركة وليقتلوك أيضا ..
تذكر ذلك جيدا عندما تشتري علبة السجائر ..
تذكر مع ذلك أنك عاص لله تبارك وتعالى مسرف على نفسك يخشى عليك من خاتمة السوء!









